الجمعة، 25 مارس 2016

شيء من القلب - سعاد نصر ...


شيء من القلب - سعاد نصر


أنا بين أشعاري

بين همس دفاتري وصمت أوراقي

قصيدة تسكن المدى

نبضة تعيش المد والجزر

بين ميلادي واندثاري

يتوهج القمر عند حضوري

ويغيب إذا انطفأت أنواري

يسكنني جنون الليل

يرويني الحنين

أمنية .. بين صبري وانكساري

خيبة العمر أنت

خطيئة نبضي

وذنوب ضعفي وانهياري

لا أبرئ من العشق نفسي

فكل التفاصيل هنا

دليل تورطي

وبكامل اختياري

أنا .. نبضة وجع

ترويها الحروف

تغنيها القصائد

تعلنها صحف أخباري

أحبك .. رغم خيبتي فيك

رغم خيانتك

وهجرك

وقناعتي أنك ... أسوء أقداري

أنا لا أبكي أيامي معك

كان عمرا جميلا

عشته أمنية

وجعلته أنت .. مراسم احتضاري


ليست هناك تعليقات:

الصالون الثقافي : يلا بنا نقرأ

الصالون الثقافي : يلا بنا نقرأ

تنبيه

إذا كنت تعتقد أن أي من الكتب المنشورة هنا تنتهك حقوقك الفكرية 


نرجو أن تتواصل معنا  وسنأخذ الأمر بمنتهى الجدية


مرحباً

Subscribe in a reader abaalhasan-read.blogspot.com - estimated value Push 2 Check

مواقيت الصلاة