الخميس، 4 أغسطس 2016

رواية إحدى عشرة دقيقة - باولو كويلهو ...


إحدى عشرة دقيقة ...


باولو كويلهو Paulo Coelho

شركة المطبوعات للتوزيع والنشر

  رواية إحدى عشرة دقيقة تروي قصة ماريا , فتاه من قرى البرازيل , التى في أول برائتها عانت من قصة حب تركتها مجروحة الفؤاد , في أول صباها اعتقدت بأنه لن تجد الحب الحقيقي , و اقتنعت بأنه الحب هو شئ سيئ سيجلب لها المعاناه و الألم …

   بعد ذلك وجدت فرصة للسفر خارج تلك القرية الصغيرة لتذهب على جينيفا في أوروبا حيث حلمت بالثراء و الحظ الوفير هناك و لم تكن تعلم ما ينتظرها هناك .. ماريا وضعت أمام امتحان حيث أحبت شاباً وسيماً يعمل رساماً و عليها الاختيار بين حاضرها المظلم أم تتخلى عن كل شئ لتؤمن بالحب من جديد .

من الرواية:

علي أن أختار, اما أن أكون الضحية و اما أن أكون المرأة المغامرة التي تبحث عن كنزها.المسألة كلها تكمن في معرفة المنظار الذي يجب أن أتطلع منه الى حياتي . 

بما أنها لم تعد متشوقة لتعرف ماذا سيحصل بعد كلمة "النهاية" على الشاشة عانقت رالف وقبلته. لكن لو عرفت يومًا أن أحدهم يريد أن يروي قصتها, فستطلب منه أن يبدأها كما تبدأ قصص الجنيات, كان يا ماكان... 

إن كل قوة العالم لا تكفي لتقف في وجه الحب وقوة الحب القادرة على قلب كل المعادلات بلمحة بصر, لا يكلفنا شيء أن نكون رومنطيقيين كما في السينما, ألا توافقيني الرأي؟

- كيف أمكن لك أن تقع في غرام عاهرة؟- لم أفهم السبب حينذاك لكني الآن أعتقد بعد أن أمعنت في التفكير أن السبب هو أنني أعرف أن جسدك ليس ملكي وحدي لذا أستطيع أن أحصر اهتمامي كله بامتلاك روحك. 




أو 


للقراءة والتحميل 



أو





ليست هناك تعليقات:

الصالون الثقافي : يلا بنا نقرأ

الصالون الثقافي : يلا بنا نقرأ

تنبيه

إذا كنت تعتقد أن أي من الكتب المنشورة هنا تنتهك حقوقك الفكرية 


نرجو أن تتواصل معنا  وسنأخذ الأمر بمنتهى الجدية


مرحباً

Subscribe in a reader abaalhasan-read.blogspot.com - estimated value Push 2 Check

مواقيت الصلاة