السبت، 23 مايو 2015

تحميل كتاب واي من لوف مزز‬ - إيهاب معوض ...


كتاب وَايّ مِن لَوف مُزَز‬ 

Why Man Love Mozzaz




إيهاب معوض

  شُفتها بعيني داخلة المكتبة وهيَّ بتتلفت شمال ويمين، ولمَّا اتأكدت إن مفيش غيرها، في ثانية كانت خاطفة الكتاب ومخبياه ورا ضهرها.

   أنا بصراحة في الأول - ورغم مظهرها الأنيق - توقَّعت أنها هتسرق الكتاب وتمشي، لكن فجأة لقيتها بتتحرك تاني وبمُنتهى التوتر ناحية الكاشير.. دفعتْ وجِريتْ على بره. أنا طبعًا الفضول كلني، ودخلت أسأله هيَّ ليه كانت متوترة بالشكل ده؟

- يا باشا ما انا خدت على كده.. أي واحدة بتشتري الكتاب ده بتبقى مكسوفة وخايفة حد يشوفها.

- ليه إن شاء الله؟! كتاب كيف تزرع الهيروين؟!

- يا ريت.. ده كتاب «Why Men Love Bitches» بتاع «شيري أرجوف».

   أنا طبعًا وقعت على روحي من الضحك وأنا بافتكر شكل محمود صاحبي ليلة زفافه وهو داخل الصيدلية يسأل على حبوب مُنشطة... للذاكرة ...


* عزيزتى حواء تقبلى هدايا زوجك بكل رضا لتكونى "متألقة"


اليوم السابع - الثلاثاء - 06 يناير 2015 - كتبت رانيا سعد الدين :

   على أرفف المكتبات تتراص الكثير من الكتب فى جميع المجالات "علوم، رياضة، علم نفس واجتماع، صحة نفسية أو جنسية وغيرهم كثير "وكل هذا يصنف فى بوتقة المعرفة والثقافة". لكن منذ عدة أيام صدر عن خبير العلاقات الزوجية والكاتب الساخر "إيهاب معوض" كتاب من القطع الصغير يحمل اسم "واى من لوف مزز" فى غلاف أنيق من اللون الفوشيا الزاهى، ومن يقرأ اسم الكتاب بكل تأكيد سيأتى إلى مخيلته اسم الكتاب الأجنبى للكاتب المشهور "شيرى أرجوف Why Men Love Bitches" الذى ناقش لماذا الرجال ينجذبن للساقطات من النساء.

  يقول: "إيهاب معوض" بعد إصدارى لكتاب "الرجال من بولاق والنساء من أول فيصل" لمست أننى قدمت حلولا لبعض المشاكل الزوجية فى ثوب ساخر، لكن بقى مصدر المشاكل وهى "الزوجة" التى يريدها زوجها "مزة" طوال الوقت، ولفظ "مزة" يشير إلى المرأة المتألقة، والتى تحمل داخلها كل صفات الأنوثة والدلال وتبتعد عن واقع الحياة الزوجية بكل مشاكله. 

   يقول: "إيهاب" المرأة المصرية تصنف الأم المثالية على مستوى العالم وزوجة ناجحة وامرأة حققت نجاحات عظيمة فى كثير من المجالات بلا استثناء، لكنها أهملت أنوثتها وانشغلت بأشياء أخرى أثارت المشاكل مع شريكة حياتها فجعلته يهرب من المنزل، وينغمس فى علاقات من نساء آخريات، ولو حاولت بقليل من الجهد أن تكسب ود "الرجل" ولو أفعال بسيطة مثل تقبلها لهدايا زوجها بدون انتقاض أو تذمر فستكون أعظم نساء الأرض. وينصح "إيهاب معوض" جميع بنات حواء الإطلاع على محتوى الكتاب لتتعرف لماذا يحب الرجال "المزز" من النساء وما هى مواصفتهن؟.

الكاتب إيهاب معوض:

   مهندس ديكور، وكاتب صحافي، ومقدم برامج، حاصل على بكالوريوس فنون، ودبلومة في الإرشاد الزوجي، وصدر له مؤخرًا "برضه هاتجوز تاني" عام 2010، و"الرجال من بولاق والنساء من أول فيصل" عام 2012 . 
























ليست هناك تعليقات:

الصالون الثقافي : يلا بنا نقرأ

الصالون الثقافي : يلا بنا نقرأ

تنبيه

إذا كنت تعتقد أن أي من الكتب المنشورة هنا تنتهك حقوقك الفكرية 


نرجو أن تتواصل معنا  وسنأخذ الأمر بمنتهى الجدية


مرحباً

Subscribe in a reader abaalhasan-read.blogspot.com - estimated value Push 2 Check

مواقيت الصلاة