الأربعاء، 14 سبتمبر 2016

وصفة مذهلة لإزالة الشعر من الجسم والوجه نهائيا دون أن ينمو مرة أخرى...


وصفة مذهلة لإزالة الشعر من الجسم والوجه نهائياً

دون أن ينمو مرة أخرى!

البعض يعتقد أن هذا أمر مستحيل، ولكن نقدم هذه الوصفة لإزالة الشعر نهائيا .

  ليس هناك أفضل من الخلطات والوصفات الطبيعة لإزالة الشعر الزائد على الوجة والجسم وظهور الشعر الزائد يسبب الكثير من الإحراج خاصة على الوجة ويرجع ظهور الشعر الزائد على الوجة إلى العديد من العوامل التى من أهمها هي العوامل الوراثية أو اختلال فى عمل الهرمونات في الجسم أو تناول بعض الأدوية التي تزيد من نمو الشعر .

  واستخدام وصفات إزالة الشعر الطبيعية تعتبر الخيار المفضل لدى كثير من الفتيات والسيدات وذلك يرجع إلى أنها أكثر آمانا وأقل تكلفة وتعطي نتائج ملحوظة في إزالة الشعر نهائيا وبشكل دائم وأنصحك عزيزتي بضرورة الصبر والمحافظة على وصفات إزالة الشعر حتى تأتي بنتائجها وجعلها ضمن الروتين الإسبوعي للعناية بالجسم والبشرة .

السكر البني مع عصير الليمون

   تعمل الخلطة على إزالة الشعر نهائيا بالمداومة كل أسبوع عليها ، فقط إخلطي ثلاث ملاعق من السكر البني مع معلقة ضغير من عصير الليمون وثلاث ملاعق من الماء لتكوين مزيج يوضع على مناطق نمو الشعر في اتجاه نمو الشعر وتترك على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم تفرك البشرة بطريقة دائرية وتغسل البشرة بالماء ، يعمل الليمون على تفتيح البشرة وكقابض لمسام البشرة والسكر البني على التخلص من الشعر الزائد .

العسل والليمون من أفضل خلطات إزالة الشعر نهائيا

  تعتبر خلطة سحرية للتخلص من الشعر الزائد ومنع نمو الشعر من جديد وذلك بخلط معلقتين من عسل النحل مع نصف معلقة صغير من عصير الليمون ثم يوضع على النار قليلا ويترك ليبرد ثم يوضع على البشرة في اتجاه نمو الشعر وتدلك البشرة كل دقيقة مع ترك الخليط على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم يزال بالماء الفاتر ، كرري وصفة العسل والليمون لإزالة الشعر مرتين أسبوعيا أو شهر ثم داومي عليها مرة أسبوعيا بعد ذلك واجعليها من الروتين الإسبوعي للعناية بالبشرة لديك .

وصفة النشا والليمون

  وصفة رائعة للتخلص من الشعر الزائد على الوجة وتضيق مسام البشرة الواسعة وذلك بخلط معلقة من النشا أو دقيق الشوفان مع بعض قطرات عصير الليمون ثم توضع على مناطق الشعر الزائد على الوجه وتترك لمدة 10 دقائق ثم تفرك البشرة جيدا وتغسل بالماء الفاتر .

دقيق الحمص والكركم من طرق إزالة الشعر نهائيا

   تخلط معلقة من الكركم مع معلقة من دقيق الحمص وتضاف إليه معلقة من اللبن الرائب ، ثم توضع على البشرة لمدة 10 دقائق حتى تجف وتفرك بحركة دائرية باتجاة نمو الشعر ثم تغسل البشرة بالماء الفاتر ،وتكرر وصفة الكركم لإزالة الشعر مرة إسبوعيا .

الترمس لمنع نمو الشعر نهائيا

   تعتبر وصفة الترمس المر من أشهر وصفات منع نمو الشعر من جديد ، فقط قومي بنقع الترمس المطحون فى الماء وأتركيه من الليل حتى الصباح ثم صفي الخليط ،ثم قومى بإزالة الشعر بالشمع أو الحلاقة أو الحلاوة لإزالة الشعر وأمسحى بمنقوع الترمس على الجلد يوميا لمدة إسبوعين على الأقل وسوف تلاحظي بطء نمو الشعر في تلك المناطق وبالمواظبة على وصفة الترمس سوف تقللي من عدد مرات إزالة الشعر.

  شرح مفصل آخر لمنع نمو الشعر نهائياً باستعمال الترمس لتصل الفكرة!

   يساعد منقوع الترمس في إزالة الشعر نهائيا بعد استخدام الحلاوة في إزالة الشعر. يتوفر في السوق نوعين من الترمس: الترمس المر و الترمس الحلو، نحتاج هنا للترمس المر، إنقعي الترمس المر في الماء لمدة 8 ساعات. و بعد استخدام الشمع أو الحلاوة أو أي من طرق إزالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية على أي منطقة من مناطق الجسم، إمسحي من ماء نقع الترمس على تلك المنطقة، استمري بذلك يوميا و لمدة 3 أسابيع. ستحصلين على نتيجة ملحوظة في إبطاء نمو الشعر و إيقافه نهائيا إذا قمت بالمواظبة على ذلك. لذلك قومي بالاستمرار بذلك لإزالة الشعر نهائيا.

الزنجبيل لتقليل نمو الشعر

   يعتبر الزنجبيل من المواد الطبيعية التى تعمل على تقليل نمو الشعر من جديد ، وذلك بعد أن تقومي بإزالة الشعر قومي بفرك قطعة من الزنجبيل على الجلد وارتكيها لمدة ساعتين ثم أغسلة البشرة بالماء الفاتر وضعى الكريم المرطب ، وكرري العملية بعد كل إزالة الشعر الغير مرغوب وبالتدريج سوف تلاحظي الفرق على البشرة ومعدل نمو الشعر فيها .

نبات السعد

   استخدام نبات السعد نأخذ 3 من مسحوق النبات و تضاف إلى لتر ماء و ترفع على النار إلى أن تغلى ثم تترك لتنقع لمده ربع ساعة ثم توضع على الجسم كغسول بعد إزاله الشعر لمده 6 أيام متواصله من كل شهر.

ملاحظة : يجب عمل إختبار لأي من الوصفات السابقة بوضع نقطة من الخليط على ظهر اليد والإنتظار لمدة 10 دقائق للتأكد من عدم حدوث حساسية لإي من مكونات.

وصفات للتخلص من شعر الوجه نهائياً

1- ماسك الكركم و دقيق الحمص

- يعتبر الكركم من أكثر المواد التي تقلل من نمو الشعر كما أن له تأثير مضاد للبكتيريا.

- اخلطي مقادير متساوية من الكركم ودقيق الحمص وأضيفي كمية قليلة من الماء لتحصلي على معجون سميك وأتركيه على وجهك حتى يجف تماماً ثم أفركيه باستخدام قطعة من القماش المبلل وأشطفي وجهك بالماء البارد.

- يمكن استخدام الكركم والماء فقط في حالة عدم توافر دقيق الحمص.

2- ماسك الكركم والبابايا

  تهرس ثمرة واحدة من البابايا مع 1/2 ملعقة من الكركم ويدلك الوجه بهذا الخليط لمدة 15 دقيقة ثم يشطف بالماء. يكرر هذا الخليط مرة في الأسبوع وستلاحظين اختفاء الشعر الزائد بعد فترة قصيرة.

3- ماسك الكركم واللبن

   يخلط مقدار من الكركم مع قليل من اللبن حتى تمام التجانس ويدلك الوجه بهذا الخليط في حركات دائرية ثم يترك لمدة 15 دقيقة ويشطف بالماء البارد.

4- ماسك البيض

- يعمل هذا الماسك بنفس طريقة الشمع في إزالة الشعر ولكنه أقل ألماً كما أنه يمنع ظهور الشعر مرة أخرى عند المداومة على استخدامه.

- اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقة من السكر و1/2 ملعقة من دقيق الذرة حتى يصبح الخليط في صورة معجون ناعم وأفرديه على وجهك وأتركيه حتى يجف تماماً ثم أنزعيه وستلاحظين خروج الشعيرات مع الماسك بكل سهولة وأقل ألم.

5- ماسك العسل والليمون

- اخلطي 4 ملاعق من العسل وملعقتين من عصير الليمون ثم ضعي الخليط على وجهك في نفس اتجاه نمو الشعر وأتركيه لمدة 15 دقيقة ثم أشطفيه بالماء البارد. يكرر هذا الماسك مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة والتخلص من الشعر الزائد للأبد.

- شرب كوب من النعناع المغلي يوميا يعمل على تنظيم مستوى الهرمونات في الجسم. يمكنكِ استخدام النعناع المجفف أو الأوراق الطازجة.

- داومي على استخدام هذه الخلطات البسيطة لتتخلصي من الشعر الزائد نهائياً وتحصلي على بشرة أكثر نعومة وإشراقه.

الطريقة الأخيرة لتخفيف الألم نهائياً (مفاجأة)


المفاجأه هي معجون الأسنان! يوضع على المنطقة الحساسة أو الوجه أو الإبط لمدة 5 دقائق و من ثم تمسح تماما و تجرى عملية الإزالة و سوف يصبح الألم لديكِ ضعيف أو حتى ليس له وجود.


ليست هناك تعليقات:

الصالون الثقافي : يلا بنا نقرأ

الصالون الثقافي : يلا بنا نقرأ

تنبيه

إذا كنت تعتقد أن أي من الكتب المنشورة هنا تنتهك حقوقك الفكرية 


نرجو أن تتواصل معنا  وسنأخذ الأمر بمنتهى الجدية


مرحباً

Subscribe in a reader abaalhasan-read.blogspot.com - estimated value Push 2 Check

مواقيت الصلاة