الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016

بقايا ليل - سعاد نصر ...


بقايا ليل - سعاد نصر


كلنا نكتب عن الليل .. 

نعيش هدوءه وغربة الأحلام فيه

نعيش رجفة الأمنيات على عتبات الانتظار

ونتذوق لهفة الوعد المتوهج في حنايا المنعطفات ..!!

حبيب يغادر .. 

وعاشقة تهاجر .. 

ونبضات هنا وهنا تتناثر


يقرأني الليل .. 

وأسمح له أن يكشف أسراري

وأن يغمر صمتي .. 

ويحتوي في وجع لحظات اندثاري

أنا والليل .. 

لغة واحدة .. 

نبضة واحدة ..

أنا صمته .. 

وهو بوحي وأشعاري


أخبرتك يا صديقي .. 

أنا والخيبات رفاق

أنا والوجع متلازمة أبدية ...

وعد وفراق

أنا والبوح .. 

نبضة وحنين

ساحة صمت .. 

قلم وأوراق

الليل يا جرح العمر

يا أرق الأحلام

يا نبضة سهر

يا أنين ناي

بكى لنغماته القمر

لا تغادرني

ضمني إليك

وهما

سرابا

جسدا باردا

قصيدة صمت

آن لها أن تحتضر



ليست هناك تعليقات:

الصالون الثقافي : يلا بنا نقرأ

الصالون الثقافي : يلا بنا نقرأ

تنبيه

إذا كنت تعتقد أن أي من الكتب المنشورة هنا تنتهك حقوقك الفكرية 


نرجو أن تتواصل معنا  وسنأخذ الأمر بمنتهى الجدية


مرحباً

Subscribe in a reader abaalhasan-read.blogspot.com - estimated value Push 2 Check

مواقيت الصلاة