السبت، 7 نوفمبر 2015

خطف قلبي - مروة ممدوح ...


 خطف قلبي


خطف قلبي


مروة ممدوح

سنة النشر: 2015

بدأ الأمر كانتقام .. خطفها .. أذلها .. جمع كل المتناقضات القسوة و الحنان .. الكره و الحب .


حوله الانتقام لشيطان فقابل ملاكاً ذكره بأنه إنسان

كرهتك كما لم أكره أحد من قبل

حملت لك و لكل ما يمت لك بصله بغضاً

و حقدا لم أكن أعلم أنني أمتلكه .. كرهت قلبي

الذي أرغمني على الخضوع لبراءة قلبك ..

و كأنما أتى حبك ليكفر عن ذنوبي أو يحملني وزراً جديداً

لا أعلم حقاً سوى أنك كنت حلمي

كنت قمري في دهماء ليلي

كنت شمسي في أوج إشراقها

اااااه يا ملاك .. إمتلك قلبي

اختطفته فـــــــــ......

خطفت قلبى

ليست هناك تعليقات:

الصالون الثقافي : يلا بنا نقرأ

الصالون الثقافي : يلا بنا نقرأ

تنبيه

إذا كنت تعتقد أن أي من الكتب المنشورة هنا تنتهك حقوقك الفكرية 


نرجو أن تتواصل معنا  وسنأخذ الأمر بمنتهى الجدية


مرحباً

Subscribe in a reader abaalhasan-read.blogspot.com - estimated value Push 2 Check

مواقيت الصلاة